بايرن يتوج بكأس السوبر الألماني على حساب دورتموند
بايرن يتوج بكأس السوبر الألماني على حساب دورتموند

بايرن يتوج بكأس السوبر الألماني على حساب دورتموند موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بايرن يتوج بكأس السوبر الألماني على حساب دورتموند - صحيفة أخباري - بايرن يتوج بكأس السوبر الألماني على حساب دورتموند .

صحيفة أخباري الالكترونية - فاز بايرن ميونيخ بكأس السوبر الألماني للمرة السادسة بتاريخه على حساب دورتموند على ملعب ايدونا بارك في دورتموند بركلات الترجيح، محققاً بذلك فوزاً مهماً في مرحلة التحضير قبيل انطلاق الدوري وبعد سلسلة هزائم متتالية.توج بايرن ميونخ بلقب كأس السوبر الألماني لكرة القدم، للمرة السادسة في تاريخه، بتغلبه على بوروسيا دورتموند 5 / 4 بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت (الخامس من آب/ أغسطس 2017).

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل 2 / 2 ، حيث تفوق بوروسيا دورتموند بهدف سجله كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 12 وتعادل روبرت ليفاندوفسكي لبايرن في الدقيقة 18 ثم اكمل بيير-إيمريك أوباميانغ الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 71 قبل أن يحرز لوكاس بيتشيك لاعب دورتموند هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 88.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمت اللقب لمصلحة فريق بايرن ميونخ. وخاض دورتموند المباراة بصفته بطلا لكأس ألمانيا فيما خاض بايرن المباراة بصفته بطلا للدور الألماني (بوندسليغا).

ع.خ (د ب ا)

بايرن يتوج بكأس السوبر الألماني على حساب دورتموند يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بايرن يتوج بكأس السوبر الألماني على حساب دورتموند" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بايرن يتوج بكأس السوبر الألماني على حساب دورتموند"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بايرن يتوج بكأس السوبر الألماني على حساب دورتموند

المصدر : وكالة أنباء أونا