اسنسيو ينشر صورة له رفقة زملائه من تدريبات اليوم
اسنسيو ينشر صورة له رفقة زملائه من تدريبات اليوم

اسنسيو ينشر صورة له رفقة زملائه من تدريبات اليوم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اسنسيو ينشر صورة له رفقة زملائه من تدريبات اليوم - صحيفة أخباري - اسنسيو ينشر صورة له رفقة زملائه من تدريبات اليوم .

صحيفة أخباري الالكترونية - أخذ الشاب الاسباني ماركو اسنسيو بنشر صورة له رفقة زملائه بالفريق عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر بعد الانتهاء من التدريب الاول في المدينة الرياضية بعد عودة الفريق من الولايات المتحدة الامريكية، وذلك بعد انتهاء الجولة التحضيرية، وعلق فوقها قائلا “العودة الى التدريب”.

 

اسنسيو ينشر صورة له رفقة زملائه من تدريبات اليوم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اسنسيو ينشر صورة له رفقة زملائه من تدريبات اليوم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اسنسيو ينشر صورة له رفقة زملائه من تدريبات اليوم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اسنسيو ينشر صورة له رفقة زملائه من تدريبات اليوم

المصدر : هلا مدريد