الأهـلي يقترب من التعاقد مع مدافع منتخب سوريا مقابل مليون يورو
الأهـلي يقترب من التعاقد مع مدافع منتخب سوريا مقابل مليون يورو

الأهـلي يقترب من التعاقد مع مدافع منتخب سوريا مقابل مليون يورو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهـلي يقترب من التعاقد مع مدافع منتخب سوريا مقابل مليون يورو - صحيفة أخباري - الأهـلي يقترب من التعاقد مع مدافع منتخب سوريا مقابل مليون يورو .

صحيفة أخباري الالكترونية - توصل مسؤولو النادي الأهلي إلي اتفاق مبدئي مع السوري أحمد الصالح مدافع فريق الكرة بنادي هينان جياني الصيني، للارتباط إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط دفاع الفريق بعد رحيل أحمد حجازي إلى ويست بروميتش الانجليزي علي سبيل الإعارة. 

وتكلف الصفقة خزينة النادي ما يقرب من مليون يورو خصوصا، وأن الصالح يعد من العناصر الدولية في المنتخب السوري، وكان مرشحا للارتباط إلي الهلال السعودي في الموسم الجاري. 

واتجه الأهلي ق للتعاقد مع مدافع سوري بعد أن عزم اتحاد الكرة معاملة اللاعبين السوريين كمحليين أسوة باللاعبين الفلسطينين.

الأهـلي يقترب من التعاقد مع مدافع منتخب سوريا مقابل مليون يورو يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأهـلي يقترب من التعاقد مع مدافع منتخب سوريا مقابل مليون يورو" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الأهـلي يقترب من التعاقد مع مدافع منتخب سوريا مقابل مليون يورو"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الأهـلي يقترب من التعاقد مع مدافع منتخب سوريا مقابل مليون يورو

المصدر : الاهرام سبورت