شاهد.. كَافَانِي يقود سـان جـيـرمـان للفوز على أميان في حفل استقبال نيمار سانتوس
شاهد.. كَافَانِي يقود سـان جـيـرمـان للفوز على أميان في حفل استقبال نيمار سانتوس

شاهد.. كَافَانِي يقود سـان جـيـرمـان للفوز على أميان في حفل استقبال نيمار سانتوس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد.. كَافَانِي يقود سـان جـيـرمـان للفوز على أميان في حفل استقبال نيمار سانتوس - صحيفة أخباري - شاهد.. كَافَانِي يقود سـان جـيـرمـان للفوز على أميان في حفل استقبال نيمار سانتوس .

صحيفة أخباري الالكترونية - استهل فريق باريس سان جيرمان، مشواره في الدوري الفرنسي، بفوز هزيل على زائره المتواضع فريق أميان، بهدفين دون رد، في إطار الجولة الأولى من المسابقة.

 

ويدين سان جيرمان لنجمه الأوروجوياني "إدينسون كافاني"، الذي احرز الهدف الأول وصنع الثاني لخافيير باستوري، في لقاء بدأ بحفل مبهر لاستقبال اللاعب البرازيلي نيمار، بملعب حديقة الأمراء.

شاهد.. كَافَانِي يقود سـان جـيـرمـان للفوز على أميان في حفل استقبال نيمار سانتوس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد.. كَافَانِي يقود سـان جـيـرمـان للفوز على أميان في حفل استقبال نيمار سانتوس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شاهد.. كَافَانِي يقود سـان جـيـرمـان للفوز على أميان في حفل استقبال نيمار سانتوس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شاهد.. كَافَانِي يقود سـان جـيـرمـان للفوز على أميان في حفل استقبال نيمار سانتوس

المصدر : اخبار اليوم