الفيولا يُجهز عرض للتعاقد مع منبوذ سـان جـيـرمـان
الفيولا يُجهز عرض للتعاقد مع منبوذ سـان جـيـرمـان

الفيولا يُجهز عرض للتعاقد مع منبوذ سـان جـيـرمـان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الفيولا يُجهز عرض للتعاقد مع منبوذ سـان جـيـرمـان - صحيفة أخباري - الفيولا يُجهز عرض للتعاقد مع منبوذ سـان جـيـرمـان .

صحيفة أخباري الالكترونية - اكدت عدد التقارير الواردة اليوم أن نادي فيورنتينا أبدي إهتمام بالحصول على خدمات اللاعب الدولي الإسباني خيسي رودريجيز مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ولم يساهم مهاجم ريال مدريد الإسباني سابقاً بشكل منتظم مع النادي الباريسي فى الموسم المنصرم، تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري المدرب لسان جيرمان، حيث خرج اللاعب من أسوار ملعب حديقة الأمراء ليعود لليجا مجددًا لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة ليلعب بقميص فريق لاس بالماس.

وكان النادي الكناري يريد الإبقاء على اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا داخل صفوف الفريق، إلا أن اللاعب رفض البقاء.

وحسب شبكة فوتبول إيطاليا، فأن إدارة الفيولا سوف تتحرك من أجل ضم خيسي، حيث قدمت عرض بقمية 10 ملايين يورو من أجل الحصول على توقيع اللاعب هذا الصيف.


الفيولا يُجهز عرض للتعاقد مع منبوذ سـان جـيـرمـان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

الفيولا يُجهز عرض للتعاقد مع منبوذ سـان جـيـرمـان

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

الفيولا يُجهز عرض للتعاقد مع منبوذ سـان جـيـرمـان

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الفيولا يُجهز عرض للتعاقد مع منبوذ سـان جـيـرمـان

المصدر : بطولات