ألفيش يكشف كيف ساهم نيمار سانتوس في قرار انتقاله لسان جيرمان
ألفيش يكشف كيف ساهم نيمار سانتوس في قرار انتقاله لسان جيرمان

ألفيش يكشف كيف ساهم نيمار سانتوس في قرار انتقاله لسان جيرمان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ألفيش يكشف كيف ساهم نيمار سانتوس في قرار انتقاله لسان جيرمان - صحيفة أخباري - ألفيش يكشف كيف ساهم نيمار سانتوس في قرار انتقاله لسان جيرمان .

صحيفة أخباري الالكترونية - قد يفترض البعض أن وجود البرازيلي داني ألفيش في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي سببًا في إتخاذ مواطنه نيمار دا سيلفا قرار الانتقال للفريق الباريسي ومغادرة صفوف برشلونة.
لكن يبدو أن العكس هو ما حدث، وفقًا لتصريحات نوه بها ألفيش عقب فوز فريقه على أميان في بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري الفرنسي.
وأنتقل نيمار لباريس سان جيرمان بعدما كسر الشرط الجزائي بعقده مع برشلونة، وقيمته 222 مليون يورو ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.
وتداولت صحيفة " ماركا" الإسبانية تصريحات ألفيش واضاف:" على النقيض مما يعتقده الناس، أنا ممتن لأن نيمار هو الذي أقنعني [للارتباط إلى فريق باريس سان جيرمان]".
وأستطرد موضحًا:" لم يكن لدي أي علاقة بانتقاله، فقط أخبرته كن سعيدًا".
وأختتم ألفيش:" مجيئي لباريس سان جيرمان لم يكن مخططًا من قبل، لكن بإمكاني القول إذا كان نيمار قادرًا على اقناعي، فقد كان ذلك بسبب أنه فكر في الانضمام لباريس سان جيرمان".

جدير بالذكر أن ألفيش أنهى عقده مع يوفنتوس الإيطالي وأنضم لصفوف باريس سان جيرمان في شهر يوليو الماضي.


ألفيش يكشف كيف ساهم نيمار سانتوس في قرار انتقاله لسان جيرمان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

ألفيش يكشف كيف ساهم نيمار سانتوس في قرار انتقاله لسان جيرمان

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

ألفيش يكشف كيف ساهم نيمار سانتوس في قرار انتقاله لسان جيرمان

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ألفيش يكشف كيف ساهم نيمار سانتوس في قرار انتقاله لسان جيرمان

المصدر : بطولات