فيديو.. "تليفون من عزت" يعطل انتقال "دويدار" للأهلي
فيديو.. "تليفون من عزت" يعطل انتقال "دويدار" للأهلي

فيديو.. "تليفون من عزت" يعطل انتقال "دويدار" للأهلي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو.. "تليفون من عزت" يعطل انتقال "دويدار" للأهلي - صحيفة أخباري - فيديو.. "تليفون من عزت" يعطل انتقال "دويدار" للأهلي .

صحيفة أخباري الالكترونية - أجرى اللاعب محمود عزت مدافع سموحة اتصالاً  هاتفيًا مع مسئولين بالنادي الأهلي من أجل منحه فرصة لمحاولة إقناع المسئولين في سموحة بالسماح له بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء.          

 

وكشف إبراهيم فايق من خلال برنامجه "الحريف" على فضائية dmc sports  أن الاتصال الهاتفي بين محمود عزت والأهلي أدى لتوقف ضم المدافع أحمد دويدار للفريق الأحمر في صفقة انتقال حر ،وذلك بعد أن طلب عزت منحه فرصة أخيرة لإقناع مسئولي سموحة بالسماح له بالرحيل إلى القلعة الحمراء.

                  

شاهد الفيديو :

 

فيديو.. "تليفون من عزت" يعطل انتقال "دويدار" للأهلي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيديو.. "تليفون من عزت" يعطل انتقال "دويدار" للأهلي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فيديو.. "تليفون من عزت" يعطل انتقال "دويدار" للأهلي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فيديو.. "تليفون من عزت" يعطل انتقال "دويدار" للأهلي

المصدر : الوفد