ألفيس : نيمار سانتوس هو من أقنعني بالانتقال إلى سـان جـيـرمـان
ألفيس : نيمار سانتوس هو من أقنعني بالانتقال إلى سـان جـيـرمـان

ألفيس : نيمار سانتوس هو من أقنعني بالانتقال إلى سـان جـيـرمـان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ألفيس : نيمار سانتوس هو من أقنعني بالانتقال إلى سـان جـيـرمـان - صحيفة أخباري - ألفيس : نيمار سانتوس هو من أقنعني بالانتقال إلى سـان جـيـرمـان .

صحيفة أخباري الالكترونية - مغاير ما تم تداوله في الصحافة خلال الأيام الماضية أكد الدولي البرازيلي داني ألفيس أن نيمار هو من أقنعه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان بعد فسخ تعاقده مع يوفنتوس .

وظهر داني ألفيس في مقابلة تلفزية بعد الفوز على أميان مساء السبت بنتيجة (2-0) حيث تحدث عن وصوله إلى باريس سان جيرمان مصرحاً “الأمر كان تماماً مغاير ما يظنه الناس، أنا ممتن لِـ نيمار لأنه هو من أقنعني بالانتقال إلى باريس سان جيرمان” .

وأكمل داني ألفيس مصرحاً “لم يكن هناك شيء مخطط بيننا لكن يبدو أنه كان يعلم أنه سينتقل إلى باريس سان جيرمان لذلك أقنعني بالتوقيع مع النادي قبل وصوله، لكن على العكس لم يكن لدي أي دور في وصوله إلى هنا كما يتم تداوله في الصحافة، أنا نصحته فقط بأن يكون سعيداً” .

وختم داني ألفيس حديثه مصرحاً “خسارة لاعب بقيمة نيمار أمر صعب لكن هكذا هي كرة القدم، تماماً كما هو الحال عندما يتعاقد برشلونة مع لاعبين من أندية أخرى، أنا ونيمار لم ننتقل إلى هنا من أجل المال بل من أجل طموح هذا النادي والحصول على تحدٍ جديد” .

ألفيس : نيمار سانتوس هو من أقنعني بالانتقال إلى سـان جـيـرمـان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ألفيس : نيمار سانتوس هو من أقنعني بالانتقال إلى سـان جـيـرمـان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ألفيس : نيمار سانتوس هو من أقنعني بالانتقال إلى سـان جـيـرمـان"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ألفيس : نيمار سانتوس هو من أقنعني بالانتقال إلى سـان جـيـرمـان

المصدر : سبورت 360