منتخب سيدات السلة يحقق فوزًا كبيرًا على العراق «114-51» في البطولة العربية
منتخب سيدات السلة يحقق فوزًا كبيرًا على العراق «114-51» في البطولة العربية

منتخب سيدات السلة يحقق فوزًا كبيرًا على العراق «114-51» في البطولة العربية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, منتخب سيدات السلة يحقق فوزًا كبيرًا على العراق «114-51» في البطولة العربية - صحيفة أخباري - منتخب سيدات السلة يحقق فوزًا كبيرًا على العراق «114-51» في البطولة العربية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أتم منتخب مـصـر لكرة السلة للسيدات فوزا كبيرا على نظيره العراقي بنتيجة «114-51» خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الأولى بالبطولة العربية التي تستضيفها مـصـر حاليا.

تفوق منتخب مـصـر منذ بداية المباراة بالسرعة في التحرك والمهارات العالية والدقة في الرميات الثنائية والثلاثية وأنهى الفترة الأولى لصالحه بنتيجة «33-6» وواصل التقدم وأنهى الفترة الثانية لصالحه بنتيجة «62-18».

وفي الشوط الثاني، حاول منتخب الـعـراق تقليل الفارق ولكنه لم يتمكن من اختراق الدفاع المصري، لينهي منتخب مـصـر الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة «80-41»، وأنهى منتخب الفراعنة الفترة الرابعة والأخيرة بالفوز على نظيره العراقي بنتيجة «114-51».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

منتخب سيدات السلة يحقق فوزًا كبيرًا على العراق «114-51» في البطولة العربية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "منتخب سيدات السلة يحقق فوزًا كبيرًا على العراق «114-51» في البطولة العربية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "منتخب سيدات السلة يحقق فوزًا كبيرًا على العراق «114-51» في البطولة العربية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - منتخب سيدات السلة يحقق فوزًا كبيرًا على العراق «114-51» في البطولة العربية

المصدر : المصرى اليوم