الأهلى يتدرب على ركلات الجزاء
الأهلى يتدرب على ركلات الجزاء

الأهلى يتدرب على ركلات الجزاء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهلى يتدرب على ركلات الجزاء - صحيفة أخباري - الأهلى يتدرب على ركلات الجزاء .

صحيفة أخباري الالكترونية - خصص حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، فقرة فى نهاية مران الفريق، الذى أقيم اليوم السبت، على استاد التتش، بالجزيرة، للتدريب على تسديد ركلات الجزاء.

وشاطر فى تسديد ركلات الجزاء مجموعة كبيرة من اللاعبين أظهروا براعة فى التسديد، كما استطاع حراس المرمى من صد عدد الركلات.

وانتظم مؤمن زكريا، لاعب الفريق فى مران الفريق الأول، بعد أن ابتعد عن مران الأمس، بسبب معاناته من آلام فى المعدة، وكذلك ميدو جابر بعد مغادرته مران الأمس بسبب شعوره بالدوار ولم يتمكن من استكمال التدريبات الجماعية.

أنبأ أن الأهلى يتجهز لمواجهة سموحة، الأربعاءالمقبل، فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس مـصـر.

الأهلى يتدرب على ركلات الجزاء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأهلى يتدرب على ركلات الجزاء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الأهلى يتدرب على ركلات الجزاء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الأهلى يتدرب على ركلات الجزاء

المصدر : مبتدأ