انفجار معمل متفجرات للمليشيا في ذمار يُسفر عن مصرع قيادي وعدد من المسلحين
انفجار معمل متفجرات للمليشيا في ذمار يُسفر عن مصرع قيادي وعدد من المسلحين

انفجار معمل متفجرات للمليشيا في ذمار يُسفر عن مصرع قيادي وعدد من المسلحين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, انفجار معمل متفجرات للمليشيا في ذمار يُسفر عن مصرع قيادي وعدد من المسلحين - صحيفة أخباري - انفجار معمل متفجرات للمليشيا في ذمار يُسفر عن مصرع قيادي وعدد من المسلحين .

صحيفة أخباري الالكترونية - هز انفجار في معمل متفجرات لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح في مدينة ذمار اليوم السبت.

وقالت مصادر محلية في ذمار لـ"الصحوة نت" إن 6 من مسلحي جماعة الحوثي قُتلوا بينهم قيادي، فيما أُصيب آخرون جراء انفجار معمل لصناعة وتركيب الألغام والعبوات الناسفة.

وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية تعمل على تركيب الألغام وتجهيز المتفجرات وسط حي بمدينة ذمار.

وتتخذ قوات الحوثي والمخلوع من مدينة ذمار معسكراً للتدريب وتجهيز المقاتلين وإرسالهم لمختلف الجبهات. 

انفجار معمل متفجرات للمليشيا في ذمار يُسفر عن مصرع قيادي وعدد من المسلحين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "انفجار معمل متفجرات للمليشيا في ذمار يُسفر عن مصرع قيادي وعدد من المسلحين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "انفجار معمل متفجرات للمليشيا في ذمار يُسفر عن مصرع قيادي وعدد من المسلحين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - انفجار معمل متفجرات للمليشيا في ذمار يُسفر عن مصرع قيادي وعدد من المسلحين

المصدر : الصحوة نت