غانم سلطان يكشف موعد التصفيات النهائية لاختبارات الناشئين في الـزمـالك
غانم سلطان يكشف موعد التصفيات النهائية لاختبارات الناشئين في الـزمـالك

غانم سلطان يكشف موعد التصفيات النهائية لاختبارات الناشئين في الـزمـالك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غانم سلطان يكشف موعد التصفيات النهائية لاختبارات الناشئين في الـزمـالك - صحيفة أخباري - غانم سلطان يكشف موعد التصفيات النهائية لاختبارات الناشئين في الـزمـالك .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف غانم سلطان المدرب لقطاع الناشئين بالزمالك عن خضوع الفرق بدءًا من غد الأحد لتدريبات مكثفة بمجمع ملاعب النادي.

اكمل سلطان أنه سيتم البدء في إعداد قوائم اللاعبين لتقديمها للاتحاد المصري لكرة القدم يوم 25 أغسطس من الشهر الحالي.

كما أوضح غانم سلطان أنه تم تخصيص يوم 15 أغسطس الحالي للتصفيات النهائية بداية من مواليد 97 وحتي موليد 2003 .

والمح المدرب لقطاع الناشئين إلى أن بدء الاختبارات سيكون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الانتهاء من الاختبارات .

غانم سلطان يكشف موعد التصفيات النهائية لاختبارات الناشئين في الـزمـالك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "غانم سلطان يكشف موعد التصفيات النهائية لاختبارات الناشئين في الـزمـالك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "غانم سلطان يكشف موعد التصفيات النهائية لاختبارات الناشئين في الـزمـالك"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - غانم سلطان يكشف موعد التصفيات النهائية لاختبارات الناشئين في الـزمـالك

المصدر : الوفد