حسن أحمد يتوج بـ«برونزية» بطولة العالم للمصارعة
حسن أحمد يتوج بـ«برونزية» بطولة العالم للمصارعة

حسن أحمد يتوج بـ«برونزية» بطولة العالم للمصارعة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حسن أحمد يتوج بـ«برونزية» بطولة العالم للمصارعة - صحيفة أخباري - حسن أحمد يتوج بـ«برونزية» بطولة العالم للمصارعة .

صحيفة أخباري الالكترونية - توج حسن حسن أحمد لاعب منتخب مـصـر للمصارعة بالميدالية البرونزيه فى وزن -60 روماني في بطولة العالم للمصارعة 2017 المقامة في فنلندا والتي تستمر حتى 6 أغسطس الجاري .

وجا التتويج بعد فوز حسن على اللاعب الهندي "مانيش" بنتيجة 4/3 فى مبارة اتسمت بالقوة بين اللاعبين.

وتساهم مـصـر في هذه البطولة بكل من : سامي حمدي في وزن 74 كجم وحسن أحمد في وزن 60 كجم وعمرو رضا في وزن 66 كجم بالمصارعة الحرة.

بينما تساهم في منافسات المصارعة الرومانية بكل من: محمد إبراهيم في وزن 66 كجم وحسن حسن أحمد في وزن -60 كجم وأحمد حسن على في وزن 84 كجم.

حسن أحمد يتوج بـ«برونزية» بطولة العالم للمصارعة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حسن أحمد يتوج بـ«برونزية» بطولة العالم للمصارعة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حسن أحمد يتوج بـ«برونزية» بطولة العالم للمصارعة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حسن أحمد يتوج بـ«برونزية» بطولة العالم للمصارعة

المصدر : الاهرام سبورت