«البدرى» يرفض إعارة جمعة.. «بركات» يتمرد على دكة البدلاء.. والفريق يستعد لسموحة
«البدرى» يرفض إعارة جمعة.. «بركات» يتمرد على دكة البدلاء.. والفريق يستعد لسموحة

«البدرى» يرفض إعارة جمعة.. «بركات» يتمرد على دكة البدلاء.. والفريق يستعد لسموحة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «البدرى» يرفض إعارة جمعة.. «بركات» يتمرد على دكة البدلاء.. والفريق يستعد لسموحة - صحيفة أخباري - «البدرى» يرفض إعارة جمعة.. «بركات» يتمرد على دكة البدلاء.. والفريق يستعد لسموحة .

صحيفة أخباري الالكترونية - استقر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، على الدخول معسكر مغلق، بالإسكندرية، لمدة 48 ساعة، استعداداً لمواجهة سموحة فى الكأس والمقررة «الأربعاء» لرغبة الجهاز الفنى فى إضفاء التركيز على تدريبات الفريق، قبل تلك المواجهة الصعبة التى يسعى الفريق لتخطيها والوصول للمباراة النهائية. وقرر البدرى اصطحاب جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة، والإعلان عن العناصر التى ستخوض المواجهة إلى ليلة المباراة، لخلق حالة من التنافس بين جميع العناصر الموجود بالفريق. يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه عمرو بركات من الجهاز الفنى ضرورة مشاركته بصفة أساسية فى المباريات المقبلة، وعدم إبعاده عن التشكيل، مثلما حدث معه خلال الفترة الماضية، وأدت للتأثير على مستواه، وتمسك بركات، بالحصول على الفرصة كاملة، خصوصاً بعدما أكد للجميع أحقيته بالتواجد في إطار التشكيل الأساسية من خلال ظهوره بمستوى متميز فى مباريات البطولة العربية، التى ساهم خلالها.

فيما رفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، فكرة إعارة صالح جمعة، خلال فترة الانتقالات الصفية الحالية، بعد تلقى اللاعب، أكثر من عرض أوروبى وخليجى، بعد تألقه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وأبلغ المدير الفنى اللاعب بعدم إمكانية تركه للاحتراف خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أنه من العناصر المتميزة والأساسية التى يعتمد عليها الفريق.

فى ذات السياق، يواصل الفريق تدريباته، استعداداً للمواجهة المقبلة بالكأس وحرص حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على مشاهدة عدد من الشرائط الخاصة بفريق سموحة للوقوف على نقاط الضعف واستغلالها خلال المواجهة المقبلة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

«البدرى» يرفض إعارة جمعة.. «بركات» يتمرد على دكة البدلاء.. والفريق يستعد لسموحة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«البدرى» يرفض إعارة جمعة.. «بركات» يتمرد على دكة البدلاء.. والفريق يستعد لسموحة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«البدرى» يرفض إعارة جمعة.. «بركات» يتمرد على دكة البدلاء.. والفريق يستعد لسموحة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «البدرى» يرفض إعارة جمعة.. «بركات» يتمرد على دكة البدلاء.. والفريق يستعد لسموحة

المصدر : المصرى اليوم