مدرب الفيصلي يعلق على أنباء مفاوضات الـزمـالك معه
مدرب الفيصلي يعلق على أنباء مفاوضات الـزمـالك معه

مدرب الفيصلي يعلق على أنباء مفاوضات الـزمـالك معه موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدرب الفيصلي يعلق على أنباء مفاوضات الـزمـالك معه - صحيفة أخباري - مدرب الفيصلي يعلق على أنباء مفاوضات الـزمـالك معه .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد نيبوشا يوفوفيتش، المدرب لفريق الكرة الأول بنادي الفيصلي الأردني، أنه يصب كامل تركيزه مع كتيبته من أجل الفوز على الترجي التونسي، بنهائي البطولة العربية، مشددًا على أنه لا يلتفت للعروض الخارجية.

كانت أنباء قد ترددت عن تفاوض إدارة نادي الزمالك مع المدرب الذي نجح في قيادة الفريق الأردني للتأهل إلى نهائي البطولة العربية المقامة في مـصـر.

وأوضح المدرب اليوغسلافي، في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت" أنه سيرد على أي مفاوضات عقب نهاية البطولة.

وتطرق نيبوشا للحديث عن مواجهته أمام الترجي التونسي في نهائي البطولة مساء الغد، مصرحاً: "الترجى فريق كبير وفاز بكل مباراة في البطولة مثلنا".

واختتم: "الترجي لديه دفاع قوي وحظوظنا في المباراة هي 50% مثل منافسنا".


مدرب الفيصلي يعلق على أنباء مفاوضات الـزمـالك معه يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مدرب الفيصلي يعلق على أنباء مفاوضات الـزمـالك معه

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مدرب الفيصلي يعلق على أنباء مفاوضات الـزمـالك معه

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدرب الفيصلي يعلق على أنباء مفاوضات الـزمـالك معه

المصدر : بطولات