النصر يلاعب الشباب ودياً غداً واصابة المدافع مادو بكسر في انفه
النصر يلاعب الشباب ودياً غداً واصابة المدافع مادو بكسر في انفه

النصر يلاعب الشباب ودياً غداً واصابة المدافع مادو بكسر في انفه موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النصر يلاعب الشباب ودياً غداً واصابة المدافع مادو بكسر في انفه - صحيفة أخباري - النصر يلاعب الشباب ودياً غداً واصابة المدافع مادو بكسر في انفه .


صحيفة أخباري الالكترونية - يخوض الفريق الأول لكرة القدم عند الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة من مساء يوم غداً الأحد مباراة ودية امام فريق نادي الشباب وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً لأولى مبارياته امام الفيصلي مساء السبت القادم بالمجمعة في إطار منافسات الدوري .
وكان الفريق قد اجرى مساء اليوم تدريباً له بدأ باجتماع للمدرب ريكاردو غوميز مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة طبق بعدها اللاعبين عدد من الجمل الفنية واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب في الوقت الذي رضخ حراس المرمى لتدريبات مكثفة ولم يتمكن المدافع عبدالله مادو من اكمال التدريب نتيجة اصابته في كرة مشتركة حيث اظهرت الفحوصات الطبية التي اجريت له وجود كسر في عظمة الأنف .

النصر يلاعب الشباب ودياً غداً واصابة المدافع مادو بكسر في انفه يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "النصر يلاعب الشباب ودياً غداً واصابة المدافع مادو بكسر في انفه" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "النصر يلاعب الشباب ودياً غداً واصابة المدافع مادو بكسر في انفه"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النصر يلاعب الشباب ودياً غداً واصابة المدافع مادو بكسر في انفه

المصدر : سبورت السعودية