الجبلاية توضح حقيقه مساواة اللاعب السوري بالمصري
الجبلاية توضح حقيقه مساواة اللاعب السوري بالمصري

الجبلاية توضح حقيقه مساواة اللاعب السوري بالمصري موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجبلاية توضح حقيقه مساواة اللاعب السوري بالمصري - صحيفة أخباري - الجبلاية توضح حقيقه مساواة اللاعب السوري بالمصري .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

تحدث ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن فكرة قيد اللاعبين السوريين ومعاملتهم كالمصريين، في قوائم الأندية المصرية خلال الموسم الجديد.

وأوضح سويلم في تصريحات إذاعية، أن كل ما قيل حول هذا الأمر، ليس صحيحا بل أن قيد السوريين ومعاملتهم كالمصريين، يقتصر فقط على الفئات السنية الصغيرة.

وركز المدير التنفيذي للجبلاية، أنه في حال تعاقد أي نادي مع لاعب سوري، فأنه سيكون من في إطار اللاعبين الأجانب الثلاثة، في قائمة كل نادي، حسب لوائح اتحاد الكرة.

وأتم سويلم حديثه، أن الأمر حتى الأن لم يحسم بشأن معاملة السوري كالمصري، فلوائح اتحاد الكرة كما هي بشأن أي لاعب أجنبي، ولكن للفئات السنية الأدني مسموح بالتعاقد مع لاعب سوري وقيده كمصري.

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

الجبلاية توضح حقيقه مساواة اللاعب السوري بالمصري يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الجبلاية توضح حقيقه مساواة اللاعب السوري بالمصري" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الجبلاية توضح حقيقه مساواة اللاعب السوري بالمصري"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الجبلاية توضح حقيقه مساواة اللاعب السوري بالمصري

المصدر : كورابيا