ضحايا ميسي في البيت الكاتالوني.. آخرهم نيمار سانتوس!
ضحايا ميسي في البيت الكاتالوني.. آخرهم نيمار سانتوس!

ضحايا ميسي في البيت الكاتالوني.. آخرهم نيمار سانتوس! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ضحايا ميسي في البيت الكاتالوني.. آخرهم نيمار سانتوس! - صحيفة أخباري - ضحايا ميسي في البيت الكاتالوني.. آخرهم نيمار سانتوس! .

صحيفة أخباري الالكترونية - جاء رحيل جناح برشلونة الإسباني، نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليفتح ملفًا قد اقفل قبل سنوات داخل جدران النادي الكاتالوني، برشلونة.

تقارير إسبانية عديدة تحدثت ونوهت إلى أن نيمار هو ضحية جديدة بالفعل للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والذي أزاح العديد من النجوم، كان آخرهم إبن السامبا البرازيلية، نيمار دا سيلفا.

neymar_201408.jpg

لاعب سانتوس الأسبق خرج من عباءة وظل ميسي، وأصبح يتحكم بمصيره حيث سيصبح النجم الأوحد في الفريق العاصمي الفرنسي، بلا أقل منازع، بعدما عاش لسنين تحت وطأة حكم برغوث الألبي سيليستي.

وكان لاعبا البارسا السابقين، جوديونسون ولارسون، هما أولى ضحايا ميسي في البيت الكاتالوني، فيما جاء النجم الأبرز الكاميروني صامويل إيتو ليخرج من ملعب كامب نو بسبب الشخص ذاته.

764e5efb42.jpg

ومع قدوم السلطان إبراهيموفيتش إلى برشلونة، أصبح في عدد الأحيان نجم الفريق الأول، وهو ما لم يلق استحسان ميسي، حيث خرج السويدي من الباب الضيق بعد خلافات مع المدرب بيب جوراديولا.

إقرأ أيضًا.. إيسكو يسخر من برشلونة بعد رحيل نيمار

بويان كريكيتش وتييري هنري، الثنائي الذهبي واللذان لم يتمتعان بغزارة المشاركة رغم علو أدائهم، حيث اضطر كلاهما إلى مغادرة النادي بعدما لم يجدا مساحات كافية للعب.

barcelona-lionel-messi-david-villa_33733

الأمر اختلف مع الجوليادور ديفيد فيا، والذي قدم وفد إلى البلاوجرانا في قمة عطائه الكروي، حيث أدت كثرة المشاحنات والمحادثات الجانبية في الميدان مع ميسي، إلى رحيله عن صفوف النادي، وهو الأمر ذاته الذي تكرر مع أليكسيس سانشيز.

ضحايا ميسي في البيت الكاتالوني.. آخرهم نيمار سانتوس! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

ضحايا ميسي في البيت الكاتالوني.. آخرهم نيمار سانتوس!

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

ضحايا ميسي في البيت الكاتالوني.. آخرهم نيمار سانتوس!

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ضحايا ميسي في البيت الكاتالوني.. آخرهم نيمار سانتوس!

المصدر : يوروسبورت