بالفيديو.. خبير لوائح: ليس من حق الأولمبية التدخل فى شؤون الأهلى
بالفيديو.. خبير لوائح: ليس من حق الأولمبية التدخل فى شؤون الأهلى

بالفيديو.. خبير لوائح: ليس من حق الأولمبية التدخل فى شؤون الأهلى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالفيديو.. خبير لوائح: ليس من حق الأولمبية التدخل فى شؤون الأهلى - صحيفة أخباري - بالفيديو.. خبير لوائح: ليس من حق الأولمبية التدخل فى شؤون الأهلى .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد محمد فضل الله خبير اللوائح الرياضية، ان لائحة النادي الأهلي لا تخالف الميثاق الاوليمبي في أي نص من نصوصها ،وانها متوافقة مع القانون المصري والقواعد الدولية.

واضاف فضل الله إنه تدخل في صياغة مجموعة من نصوص اللائحة ولا يمكن أن يساهم في لائحة تخالف الميثاق الاوليمبي.

وتابع "لا يوجد نص في الميثاق الأوليمبي يقوم بتحديد المكان أو اليوم الذي يتم في عقد الجمعية العمومية لأي نادي أو إتحاد ،وبالتالي فليس ملزم على النادي الاهلي عقد الجمعية العمومية في يوم واحد بفرع واحد للنادي".

وأكمل "قيام اللجنة الاوليمبية بحماية الرياضة من التدخل الحكومي لا يعطيها الحق في التدخل في شئون الاندية إلا في حالة ان تكون لوائح الاندية مخالفة للميثاق الاوليمبي".

ولفت فضل الله خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "ستاد الاهلي" على فضائية "الأهلي" الى انه"لايوجد سند في الميثاق الاوليمبي يسمح للجنة الاولمبية الوطنية بتحديد طبيعة محددة لشكل الاجتماعات للمؤسسات والهيئات الرياضية"

وعن بند ال8 سنوات أشار إلى ان البند لا يخالف القانون وكان هناك أكثر من سيناريو بخصوص ذلك البند في اللائحة أخذ بعرضهم على مجلس ادارة النادي الاهلي ،وتم الاتفاق ان يكون البند غير موجود في اللائحة منعاً لإثارة أي لغط

                  

شاهد الفيديو :

 

بالفيديو.. خبير لوائح: ليس من حق الأولمبية التدخل فى شؤون الأهلى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالفيديو.. خبير لوائح: ليس من حق الأولمبية التدخل فى شؤون الأهلى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالفيديو.. خبير لوائح: ليس من حق الأولمبية التدخل فى شؤون الأهلى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالفيديو.. خبير لوائح: ليس من حق الأولمبية التدخل فى شؤون الأهلى

المصدر : الوفد