سـمـوحة الـمصـري حسم التعاقد مع أهم صفقتين في تاريخ النادي
سـمـوحة الـمصـري حسم التعاقد مع أهم صفقتين في تاريخ النادي

سـمـوحة الـمصـري حسم التعاقد مع أهم صفقتين في تاريخ النادي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سـمـوحة الـمصـري حسم التعاقد مع أهم صفقتين في تاريخ النادي - صحيفة أخباري - سـمـوحة الـمصـري حسم التعاقد مع أهم صفقتين في تاريخ النادي .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، حسم التعاقد مع أهم صفقتين في تاريخ النادي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سموحة استطاع من النجاح في الصفقتين الأهم في تاريخه الكروي فري، مجانا دون أن يتكلف النادي مليمًا واحدًا، اللاعبين قيمتهما ملايين".

أنبأ أن سموحة سيواجه نظيره الأهلي، يوم الأربعاء القادم، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مـصـر

سـمـوحة الـمصـري حسم التعاقد مع أهم صفقتين في تاريخ النادي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سـمـوحة الـمصـري حسم التعاقد مع أهم صفقتين في تاريخ النادي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سـمـوحة الـمصـري حسم التعاقد مع أهم صفقتين في تاريخ النادي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سـمـوحة الـمصـري حسم التعاقد مع أهم صفقتين في تاريخ النادي

المصدر : المصريون