تريزيجيه يتألق ويسجل هدفين في فوز قاسم باشا على إسطنبول (فيديو)
تريزيجيه يتألق ويسجل هدفين في فوز قاسم باشا على إسطنبول (فيديو)

تريزيجيه يتألق ويسجل هدفين في فوز قاسم باشا على إسطنبول (فيديو) موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تريزيجيه يتألق ويسجل هدفين في فوز قاسم باشا على إسطنبول (فيديو) - صحيفة أخباري - تريزيجيه يتألق ويسجل هدفين في فوز قاسم باشا على إسطنبول (فيديو) .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

ساهم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، في فوز فريقه قاسم باشا، أمام فريق إسطنبول سبور، بثلاثية مقابل جول، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم السبت، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري التركي.

وأحرز الفرعون المصري تريزيجيه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 66، وأكمل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 73.

وانضم تريزيجيه إلى صفوف قاسم باشا التركي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسم على سبيل الإعارة من صفوف أندرلخت البلجيكي.

تريزيجيه يتألق ويسجل هدفين في فوز قاسم باشا على إسطنبول (فيديو) يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تريزيجيه يتألق ويسجل هدفين في فوز قاسم باشا على إسطنبول (فيديو)" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تريزيجيه يتألق ويسجل هدفين في فوز قاسم باشا على إسطنبول (فيديو)"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تريزيجيه يتألق ويسجل هدفين في فوز قاسم باشا على إسطنبول (فيديو)

المصدر : التحرير الإخبـاري