رمضان صبحي يشارك في فوز سـتوك سـيتي الانجليزي على لايبزيج بثنائية
رمضان صبحي يشارك في فوز سـتوك سـيتي الانجليزي على لايبزيج بثنائية

رمضان صبحي يشارك في فوز سـتوك سـيتي الانجليزي على لايبزيج بثنائية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رمضان صبحي يشارك في فوز سـتوك سـيتي الانجليزي على لايبزيج بثنائية - صحيفة أخباري - رمضان صبحي يشارك في فوز سـتوك سـيتي الانجليزي على لايبزيج بثنائية .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

فاز ستوك سيتي الإنجليزي على لايبزيج الألماني بهدفين مقابل جول، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري رمضان صبحي، الذي أوي إلى أرض الملعب في الدقيقة 64، بدلا من الإسباني بويان كريكيتش.

احرز لايبزيج جول التقدم بعد مرور 5 دقائق من الشوط الأول، عن طريق لاعبه إيميل فورسبيرج من ركلة جزاء، قبل أن يعادل مامي بيرام ضيوف النتيجة لستوك في الدقيقة 44 وقبل الأخير من نفس الشوط.

وفي الدقيقة 78 احرز مارفين كومبر لاعب لايبزيج جول ستوك سيتي الثاني عن طريق الخطأ في مرماه.

رمضان صبحي يشارك في فوز سـتوك سـيتي الانجليزي على لايبزيج بثنائية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رمضان صبحي يشارك في فوز سـتوك سـيتي الانجليزي على لايبزيج بثنائية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رمضان صبحي يشارك في فوز سـتوك سـيتي الانجليزي على لايبزيج بثنائية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رمضان صبحي يشارك في فوز سـتوك سـيتي الانجليزي على لايبزيج بثنائية

المصدر : التحرير الإخبـاري