شبابي يحذر من هذا اللاعب ويطالب بفسخ عقده
شبابي يحذر من هذا اللاعب ويطالب بفسخ عقده

شبابي يحذر من هذا اللاعب ويطالب بفسخ عقده موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شبابي يحذر من هذا اللاعب ويطالب بفسخ عقده - صحيفة أخباري - شبابي يحذر من هذا اللاعب ويطالب بفسخ عقده .

صحيفة أخباري الالكترونية - أقر مسئول شبابي وقريب جدا من إدارة نادي الشباب وأبدى رايه ان الفريق الشبابي شرب مقلب في اللاعب المنضم حديثا للفريق الكنغولي إدريس مومبو بعد ظهوره دون المستوى وضعيف خلال مباريات الفريق الودية التي لعبها الفريق وبدورة تبوك الدولية الرياضية.

وأكمل المسئول الشبابي ان هناك لاعبين في الفريق الاولمبي والشباب ظهروا بمستوى أعلى بكثير من اللاعب الكنغولي ولاعب زيسكو الزامبي .

YYYYY_YYYYY_YYYY_YYYYYY_505158.jpg

وشدد المسئول الشبابي انه على الإدارة الفنية ان تتخذ قرارا بفسخ التعاقد مع اللاعب لأنه طبقا لما رآه الجميع لن يفيد الفريق وذلك بمشاركته.

وتدارك المسئول الشبابي ان عقد اللاعب لو فيه شرط جزائي فسيصعب مهمة فسخ التعاقد معه ويكون مقلب وشربه الشباب.

يمكنكم متابعة موقعنا على الفيس بوك من هنا :

يمكنكم متابعة موقعنا على تويتر من هنا:

شبابي يحذر من هذا اللاعب ويطالب بفسخ عقده يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

شبابي يحذر من هذا اللاعب ويطالب بفسخ عقده

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

شبابي يحذر من هذا اللاعب ويطالب بفسخ عقده

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شبابي يحذر من هذا اللاعب ويطالب بفسخ عقده

المصدر : يوروسبورت