سيدات السلة يهزمن العراق بأولى جولات البطولة العربية في القاهرة
سيدات السلة يهزمن العراق بأولى جولات البطولة العربية في القاهرة

سيدات السلة يهزمن العراق بأولى جولات البطولة العربية في القاهرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سيدات السلة يهزمن العراق بأولى جولات البطولة العربية في القاهرة - صحيفة أخباري - سيدات السلة يهزمن العراق بأولى جولات البطولة العربية في القاهرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - فاز المنتخب الوطني لسيدات كرة السلة على نظيره العراقي بنتيجة 92 - 47، خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت على صالة رقم 3 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

يأتي ذلك في أولى جولات الدور التمهيدي للبطولة العربية للسيدات والتي بدأت اليوم السبت وتستمر حتى العاشر من الشهر ذاته. وكان المنتخب التونسي قد فاز في المباراة التي أقيمت قبل لقاء مـصـر، على نظيره الأردني بنتجة 79 - 40.

سيدات السلة يهزمن العراق بأولى جولات البطولة العربية في القاهرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سيدات السلة يهزمن العراق بأولى جولات البطولة العربية في القاهرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سيدات السلة يهزمن العراق بأولى جولات البطولة العربية في القاهرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سيدات السلة يهزمن العراق بأولى جولات البطولة العربية في القاهرة

المصدر : الوفد