شاهد.. البايرن يتعادل مع في روسيا بجول في الشوط الأول
شاهد.. البايرن يتعادل مع في روسيا بجول في الشوط الأول

شاهد.. البايرن يتعادل مع في روسيا بجول في الشوط الأول موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد.. البايرن يتعادل مع في روسيا بجول في الشوط الأول - صحيفة أخباري - شاهد.. البايرن يتعادل مع في روسيا بجول في الشوط الأول .

صحيفة أخباري الالكترونية - انتهى الشوط الأول من مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند والتي تجمع الفريقين في إطار نهائي كأس السوبر الألماني، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وافتتح بروسيا دورتموند أولى أهداف المباراة فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول فى شباك ميونيخ عن طريق اللاعب بولسيتش، ثم أحرز ليفاندوفيسكي التعادل لصالح بايرن ميونخ فى مرمى بوروسيا فى الدقيقة 19.

 

 

 

شاهد.. البايرن يتعادل مع في روسيا بجول في الشوط الأول يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد.. البايرن يتعادل مع في روسيا بجول في الشوط الأول" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شاهد.. البايرن يتعادل مع في روسيا بجول في الشوط الأول"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شاهد.. البايرن يتعادل مع في روسيا بجول في الشوط الأول

المصدر : الوفد