رابطة الليغا الفرنسية تهدد باللجوء إلى الفيفا في قضية نيمار سانتوس
رابطة الليغا الفرنسية تهدد باللجوء إلى الفيفا في قضية نيمار سانتوس

رابطة الليغا الفرنسية تهدد باللجوء إلى الفيفا في قضية نيمار سانتوس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رابطة الليغا الفرنسية تهدد باللجوء إلى الفيفا في قضية نيمار سانتوس - صحيفة أخباري - رابطة الليغا الفرنسية تهدد باللجوء إلى الفيفا في قضية نيمار سانتوس .

صحيفة أخباري الالكترونية - يبدو أن الجدل القائم حول صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان لم ينتهي بعد، حيث أن رابطة الدوري الفرنسي تهدد باللجوء إلى الفيفا في حالة لم تتوصل ببطاقة اللاعب الدولية خلال أسبوع من أجل إكمال إجراءات تسجيله .

وظهر ديدييه كويو مدير عام رابطة الدوري الفرنسي ي مقابلة مع شبكة “beIN Sports” حيث تحدث ووضع نيمار مصرحاً “بطاقة اللاعب لم تصل حتى الآن لذلك لا يمكنه المشاركة في المباريات رفقة باريس سان جيرمان، نأمل أن يتم حل المشكل سريعاً وأن نتوصل بالوثيقة المطلوبة قريباً من أجل أن يتمكن نيمار من المشاركة في مباراة الجولة الثانية من الدوري أمام جانجون” .

وحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فإن الاتحاد الإسباني يمتلك مهلة 7 أيام أي إلى غاية يوم الخميس القادم من أجل إرسال بطاقة نيمار الدولية إلى الاتحاد الفرنسي للمصادقة على عقد اللاعب وإدراج إسمه في إطار لاعبي باريس سان جيرمان بشكل رسمي .

وقدم باريس سان جيرمان نجمه البرازيلي الجديد نيمار أمام جماهير النادي قبل مواجهة أميان في افتتاح الدوري الفرنسي اليوم السبت، حيث أن اللاعب وقع على عقدٍ يمتد لـ 5 سنوات مع نادي مدينه .

رابطة الليغا الفرنسية تهدد باللجوء إلى الفيفا في قضية نيمار سانتوس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رابطة الليغا الفرنسية تهدد باللجوء إلى الفيفا في قضية نيمار سانتوس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رابطة الليغا الفرنسية تهدد باللجوء إلى الفيفا في قضية نيمار سانتوس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رابطة الليغا الفرنسية تهدد باللجوء إلى الفيفا في قضية نيمار سانتوس

المصدر : سبورت 360