أنباء عن اقتراب برشـلـونَـة من التوقيع مع كوتينيو
أنباء عن اقتراب برشـلـونَـة من التوقيع مع كوتينيو

أنباء عن اقتراب برشـلـونَـة من التوقيع مع كوتينيو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أنباء عن اقتراب برشـلـونَـة من التوقيع مع كوتينيو - صحيفة أخباري - أنباء عن اقتراب برشـلـونَـة من التوقيع مع كوتينيو .

صحيفة أخباري الالكترونية - يقترب نادي برشلونة من حسم التعاقد مع صانع ألعاب فريق ليفربول ومنتخب البرازيلي فيليب كوتينيو في الساعات القليلة المقبلة ليكون معوض مواطنه نيمار دا سيلفا.

وقالت قناة بي أن سبورت أن النادي الكتالوني على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع الدولي البرازيلي ليكون ثاني صفقات الفريق الرسمية في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت أيضاً أن اللاعب صاحب القميص رقم 10 مع الريدز سيوقع على عقده مع قلعة البلوجرانا في غضون ساعات قليلة  في تحرك سريع من إدارة البارسا بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية الإسبانية والإنجليزية تشير إلى أن فريق المدرب إرنيستو فالفيردي على استعداد لدفع 120 مليون يورو لشراء كوتينيو.

أنباء عن اقتراب برشـلـونَـة من التوقيع مع كوتينيو يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أنباء عن اقتراب برشـلـونَـة من التوقيع مع كوتينيو" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أنباء عن اقتراب برشـلـونَـة من التوقيع مع كوتينيو"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أنباء عن اقتراب برشـلـونَـة من التوقيع مع كوتينيو

المصدر : سبورت 360