الأهلى يتعاقد مع هذا المدافع بمليون يورو
الأهلى يتعاقد مع هذا المدافع بمليون يورو

الأهلى يتعاقد مع هذا المدافع بمليون يورو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهلى يتعاقد مع هذا المدافع بمليون يورو - صحيفة أخباري - الأهلى يتعاقد مع هذا المدافع بمليون يورو .

صحيفة أخباري الالكترونية - توصل مسؤولو النادى الأهلى إلى اتفاق مع السورى أحمد الصالح، مدافع فريق الكرة بنادى جيانى الصينى، للارتباط إلى صفوف الفريق الأحمر فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط دفاع الفريق.

ويسعى الفريق الأحمر لتدعيم خط الدفاع بعد رحيل أحمد حجازى إلى ويست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء ان الصفقة كلفت خزينة النادى مليون يورو، لاسيما أن الصالح يعد من العناصر الدولية فى المنتخب السورى، وكان مرشحا للارتباط إلى الهلال السعودى، فى الموسم الجاريى

وكان الأهلى قد اتجه للتعاقد مع مدافع سورى بعد أن عزم اتحاد الكرة معاملة اللاعبين السوريين كمحليين أسوة باللاعبين الفلسطينين.

الأهلى يتعاقد مع هذا المدافع بمليون يورو يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأهلى يتعاقد مع هذا المدافع بمليون يورو" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الأهلى يتعاقد مع هذا المدافع بمليون يورو"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الأهلى يتعاقد مع هذا المدافع بمليون يورو

المصدر : مبتدأ