"ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون"
"ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون"

"ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون" - صحيفة أخباري - "ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون" .

صحيفة أخباري الالكترونية - تألق المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني، محترف نادي الهلال المُعار إلى فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، مع ناديه الجديد حيث قاد الفريق في الفوز في المباراة الافتتاحية له في بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون تشيب"، ضد فريق ميدلزبره.

واحرز اللاعب بوناتيني جول فريقه الوحيد في الدقيقة 33 من الشوط الأول لينتهي اللقاء بفوز النادي الإنجليزي بأول ثلاث نقاط .

وأعار الهلال اللاعب للنادي الإنجليزي مدة موسم نظير ما يقرب من 2.5 مليون ريال مع أفضلية الشراء للنادي الإنجليزي نظير 5 ملايين يورو.

واستقطب الهلال اللاعب الأوروغوياني ماتياس بريتوس كبديل عن اللاعب الموسم القادم.

وحدد الهلال الرباعي الأجنبي الذي سيقود الفريق في البطولة الآسيوية وهم البرازيلي إدواردو والسوري خريبين ونيكولاس ميليسي والحارس علي الحبسي.

"ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية