صحفي برازيلي يبين حقيقة حسم برشـلـونَـة لصفقة كوتينيو
صحفي برازيلي يبين حقيقة حسم برشـلـونَـة لصفقة كوتينيو

صحفي برازيلي يبين حقيقة حسم برشـلـونَـة لصفقة كوتينيو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صحفي برازيلي يبين حقيقة حسم برشـلـونَـة لصفقة كوتينيو - صحيفة أخباري - صحفي برازيلي يبين حقيقة حسم برشـلـونَـة لصفقة كوتينيو .

صحيفة أخباري الالكترونية - تتضارب الأنباء الواردة بشأن البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، وإمكانية مغادرته صفوف الريدز بسوق الانتقالات الحالي.
ويرتبط كوتينيو بفريق برشلونة الإسباني، حيث تفيد تقارير الصحافة الإنجليزية والإسبانية أن الفريق الكتالوني يسعى لضم كوتينيو، وأن النادي بات قريبًا من حسم الصفقة (طالع عديد من التفاصيل من هنا).
وكان الموقع الرسمي لشبكة قنوات beINsport أوضح أن الصحفي البرازيلي الموثوق مارسيلو بيشلر أكد أن أنّ كوتينيو سينتقل إلى برشلونة رسمياً.

الأمر الذي نفاه بيشلر بشكل قطعي عبر حسابه الرسمي على تويتر مغردًا :" لم أقل شيئاً من هذا، الصحافة تعاني من الاخبار الكاذبة كما يعض الكلب ذيله ".


صحفي برازيلي يبين حقيقة حسم برشـلـونَـة لصفقة كوتينيو يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

صحفي برازيلي يبين حقيقة حسم برشـلـونَـة لصفقة كوتينيو

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

صحفي برازيلي يبين حقيقة حسم برشـلـونَـة لصفقة كوتينيو

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صحفي برازيلي يبين حقيقة حسم برشـلـونَـة لصفقة كوتينيو

المصدر : بطولات