فينورد يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي بفوزه على فيتيسه
فينورد يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي بفوزه على فيتيسه

فينورد يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي بفوزه على فيتيسه موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فينورد يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي بفوزه على فيتيسه - صحيفة أخباري - فينورد يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي بفوزه على فيتيسه .

صحيفة أخباري الالكترونية - توج فريق فينورد بلقب كأس السوبر الهولندي لكرة القدم، اليوم السبت، بتغلبه على فيتيسه أرنهيم 4 / 2 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1 / 1.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تفوق فينورد بهدف سجله ينس تورنسترا في الدقيقة السابعة وتعادل اليكسندر بوتنر لفيتيسه في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمت الفوز لفينورد.

ويعد هذا اللقب هو الثالث لفينورد في تاريخه في هذه البطولة علما بان أكثر فريق توج باللقب هو أيندهوفن حيث حصل على اللقب 11 مرة.

وشاطر فينورد في هذه البطولة بصفته حامل لقب الدوري الهولندي للموسم الماضي بينما ساهم فيتيسه بصفته بطل الكأس في الموسم الماضي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

فينورد يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي بفوزه على فيتيسه يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فينورد يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي بفوزه على فيتيسه" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فينورد يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي بفوزه على فيتيسه"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فينورد يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي بفوزه على فيتيسه

المصدر : المصرى اليوم