"ليـفـربول" يفوز على "أتلتيك بلباو" بثلاثية
"ليـفـربول" يفوز على "أتلتيك بلباو" بثلاثية

"ليـفـربول" يفوز على "أتلتيك بلباو" بثلاثية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "ليـفـربول" يفوز على "أتلتيك بلباو" بثلاثية - صحيفة أخباري - "ليـفـربول" يفوز على "أتلتيك بلباو" بثلاثية .

صحيفة أخباري الالكترونية - فاز فريق ليفربول الإنجليزي أمام نظيره الإسباني أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف مقابل جول واحد اليوم السبت، في مباراة ودية جمعتهم على ملعب أفيفا بمدينة دبلن الأيرلندية.

 

واحرز للريدز روبيرتو فيرمينو عبر ركلة جزاء وبين وودبيرن ودومينيك سولانكي، بينما احرز إنياكي ويليامز جول النادي الإسباني الوحيد.

 

أجرى المدرب الألماني جوردن كلوب عشرة تغييرات في تشكيلته مع بقاء مينيوليه لحراسة مرمى الريدز، حيث دخل كل من جون فلانغان وجو غوميز وراغنار كلافان وأندرو روبرتسون وجيني فينالدوم وأوفي إجاريا وبين وودبيرن وريان كينت وساديو ماني ودومينيك سولانكي.

 

وبعد دخول الدقائق العشر الأخيرة، احرز سولانكي هدفه الثالث مع ليفربول هذا الصيف برأسية رائعة بفضل عرضية كلافان الدقيقة باتجاه اللاعب الشاب داخل المنطقة ليتقدم الريدز بثلاثة أهداف مقابل جول.

"ليـفـربول" يفوز على "أتلتيك بلباو" بثلاثية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""ليـفـربول" يفوز على "أتلتيك بلباو" بثلاثية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""ليـفـربول" يفوز على "أتلتيك بلباو" بثلاثية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "ليـفـربول" يفوز على "أتلتيك بلباو" بثلاثية

المصدر : الوفد