هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر
هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر

هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر - صحيفة أخباري - هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعرب المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عن سعادته الكبيرة بمواصلة استضافة البطولات العالمية على الأراضى المصرية بعد إقامة العديد من الأحداث خلال المرحلة الحالية. 
واوضح حطب أن اللجنة الأولمبية بكامل قواها ستدعم وتساند اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة الطائرة تحت 23 المقرر إقامتها بمجمع صالات ستاد القاهرة خلال الفترة من 16 إلى 26 أغسطس الجارى . 
وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن الجميع الأن أصبح على قلب رجل واحد من أجل خروج البطولات العالمية فى أفضل شكل ممكن من أجل مواصلة اكتساب الثقة من قبل كافة الاتحادات الدولية على مستوى العالم . 

واضاف حطب إنه على ثقة كبيرة فى رجال اتحاد الطائرة على تقديم بطولة عالمية قوية من كافة المستويات سواء كان المستوى التنظيمى أو الفنى مؤكدا أن اللجنة تفتح ذراعيها لجميع متطلبات منظمى البطولة من أجل المساعدة على تذيل كافة العقبات لإقامة بطولة مثالية على الأرض المصرية كما كان العهد فى الفترة الأخيرة . 
واختتم حطب تصريحاته قائلا " سنوفر كل شىء للطائرة وكلنا ثقة فى خروج البطولة فى أفضل شكل ممكن ".

هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر

المصدر : اخبار اليوم