وزير الرياضة: الدولة تثق في فراعنة الطائرة وتحقيق نتائج جيدة ببطولة العالم
وزير الرياضة: الدولة تثق في فراعنة الطائرة وتحقيق نتائج جيدة ببطولة العالم

وزير الرياضة: الدولة تثق في فراعنة الطائرة وتحقيق نتائج جيدة ببطولة العالم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير الرياضة: الدولة تثق في فراعنة الطائرة وتحقيق نتائج جيدة ببطولة العالم - صحيفة أخباري - وزير الرياضة: الدولة تثق في فراعنة الطائرة وتحقيق نتائج جيدة ببطولة العالم .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة علي دعمه الكامل لمنتخب الطائرة تحت ٢٣ سنة والذي يتجهز للمشاركة في بطولة العالم التي تحتضنها مـصـر خلال الفترة من ١٦ حتي ٢٦ اغسطس الجاري.

واضاف عبدالعزيز ان الدولة علي ثقة كبيرة في اللاعبين وتحقيق نتايج عظيمة في البطولة مشيرا الي انه سيزور معسكر الفراعنة قبل انطلاق البطولة لمساندتهم وتأكيد ثقة الجميع فيهم أنبأ ان البطولة ستنطلق بمشاركة ١٢ منتخب ويلعب الفراعنة في إطار المجموعة الاولي مع البرازيل وكوبا وبولندا والمكسيك واليابان.

وزير الرياضة: الدولة تثق في فراعنة الطائرة وتحقيق نتائج جيدة ببطولة العالم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزير الرياضة: الدولة تثق في فراعنة الطائرة وتحقيق نتائج جيدة ببطولة العالم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزير الرياضة: الدولة تثق في فراعنة الطائرة وتحقيق نتائج جيدة ببطولة العالم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزير الرياضة: الدولة تثق في فراعنة الطائرة وتحقيق نتائج جيدة ببطولة العالم

المصدر : اخبار اليوم