فرج عامر: لن هندخل "سباق الأرانب" مع الأهـلي والزمالك
فرج عامر: لن هندخل "سباق الأرانب" مع الأهـلي والزمالك

فرج عامر: لن هندخل "سباق الأرانب" مع الأهـلي والزمالك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فرج عامر: لن هندخل "سباق الأرانب" مع الأهـلي والزمالك - صحيفة أخباري - فرج عامر: لن هندخل "سباق الأرانب" مع الأهـلي والزمالك .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

انتقد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، سياسة عدد الأندية في مـصـر، بشأن التعاقد مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت فترة الانتقالات الصيفية الحالية، شهدت دخول عدد من الأندية على رأسها الأهلي والزمالك، في سباق شرس للتعاقد مع اللاعبين في جميع الأندية.

وركز عامر في تدوينه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن كرة القدم بالنسبة لسموحة هو مشروع اقتصادي من الدرجة الأولى، مشددًا على أن ناديه لن يدخل فيما وصفه بـ"سباق الأرانب" للتكويش على النجوم.

وكشف رئيس نادي سموحة عن أن سر التعاقد مع فرانز ستراكا، المدرب التشيكي، لتدريب الفريق الأول هو قدرته الحقيقية علي صنع النجوم من الناشئين، لافتًا إلى أن هذا ما فعله في جميع الأندية التي دربها.

واعتبر عامر أن هذا الأمر كفيل بزيادة قدرة سموحة على المنافسة وتحقيق عوائد مالية كبيرة تنفق علي جميع الألعاب الأخرى.

c7e33ce8e4.jpg

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية 

فرج عامر: لن هندخل "سباق الأرانب" مع الأهـلي والزمالك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فرج عامر: لن هندخل "سباق الأرانب" مع الأهـلي والزمالك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فرج عامر: لن هندخل "سباق الأرانب" مع الأهـلي والزمالك"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فرج عامر: لن هندخل "سباق الأرانب" مع الأهـلي والزمالك

المصدر : كورابيا