اتحاد الكرة يحرم الأندية من الصفقات الجديدة في الكأس
اتحاد الكرة يحرم الأندية من الصفقات الجديدة في الكأس

اتحاد الكرة يحرم الأندية من الصفقات الجديدة في الكأس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اتحاد الكرة يحرم الأندية من الصفقات الجديدة في الكأس - صحيفة أخباري - اتحاد الكرة يحرم الأندية من الصفقات الجديدة في الكأس .

صحيفة أخباري الالكترونية - استقر مسئولو اتحاد الكرة على فتح باب القيد الصيفي للأندية في توقيت واحد، رافضًا فكرة فتح القيد للأهلي فقط بشكل استثنائي من دون بقية الأندية، بسبب دوري أبطال أفريقيا.

واتفق مسئولو الجبلاية على فتح القيد للأندية، مع منعهم من إشراك الصفقات الجديدة في بطولة كأس مـصـر، خصوصًا أن هذه المسابقة يجب ألا يساهم فيها لاعب مع ناديين.

وركز أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة رفض ذكر اسمه، أن بطولة الدوري تشهد مشاركة لاعب مع ناديين في المسابقة نفسها فهو نظام عالمي مُتعارف عليه، أما في الكأس فذلك لا يحدث على الإطلاق.

اتحاد الكرة يحرم الأندية من الصفقات الجديدة في الكأس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اتحاد الكرة يحرم الأندية من الصفقات الجديدة في الكأس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اتحاد الكرة يحرم الأندية من الصفقات الجديدة في الكأس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اتحاد الكرة يحرم الأندية من الصفقات الجديدة في الكأس

المصدر : الوفد