الليلة.. ليـفـربول "صَلَاَح" يصطدم بـ"بايرن ميونيخ" وديًا
الليلة.. ليـفـربول "صَلَاَح" يصطدم بـ"بايرن ميونيخ" وديًا

الليلة.. ليـفـربول "صَلَاَح" يصطدم بـ"بايرن ميونيخ" وديًا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الليلة.. ليـفـربول "صَلَاَح" يصطدم بـ"بايرن ميونيخ" وديًا - صحيفة أخباري - الليلة.. ليـفـربول "صَلَاَح" يصطدم بـ"بايرن ميونيخ" وديًا .

صحيفة أخباري الالكترونية - تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية في الثامنة والنصف مساء اليوم، إلى ملعب اليانز ارينا، الذي يستضيف المواجهة الودية بين بايرن ميونيخ وليفربول الإنجليزي في أولى مباريات كأس أودي الودية .

تحظى المباراة باهتمام كبير من الجماهير المصرية التي تترقب متابعة الفرعون المصري صلاح نجم المنتخب الوطني، ولاعب ليفربول في مواجهة أحد أقوى الأندية في أوروبا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

ظهر صلاح بمستوى مميز مع الريدز خلال المباريات الودية التي احرز فيها ثلاثة أهداف خلال أربع مباريات خاضها مع الفريق.

على الجانب الآخر يسعى الإيطالي كارلو إنشيلوتي، المدرب لبايرن ميونيخ، إلى الإطمئنان بشكل كامل على لاعبيه قبل مواجهة بروسيا دورتموند، يوم السبت القادم، في مباراة السوبر الألماني.

الليلة.. ليـفـربول "صَلَاَح" يصطدم بـ"بايرن ميونيخ" وديًا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الليلة.. ليـفـربول "صَلَاَح" يصطدم بـ"بايرن ميونيخ" وديًا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الليلة.. ليـفـربول "صَلَاَح" يصطدم بـ"بايرن ميونيخ" وديًا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الليلة.. ليـفـربول "صَلَاَح" يصطدم بـ"بايرن ميونيخ" وديًا

المصدر : الوفد