رئيس بوروسيا دورتموند يرد على شائعات رحيل «أوباميانغ»
رئيس بوروسيا دورتموند يرد على شائعات رحيل «أوباميانغ»

رئيس بوروسيا دورتموند يرد على شائعات رحيل «أوباميانغ» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس بوروسيا دورتموند يرد على شائعات رحيل «أوباميانغ» - صحيفة أخباري - رئيس بوروسيا دورتموند يرد على شائعات رحيل «أوباميانغ» .

صحيفة أخباري الالكترونية - نفى هانز يواخيم فاتزكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، ما ذكرته تقارير حول احتمالات رحيل مهاجم الفريق الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج للعب في الصين، مع نهاية العام الحالي.

واضاف «فاتزكه»، خلال تواجده بمعسكر الفريق في باد راجاز، بسويسرا: «نحن واثقون من أنه سيستمر هذا الموسم في إطار صفوف بوروسيا دورتموند».

وأثيرت الشائعات حول مستقبل اللاعب الجابوني الدولي، قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الألماني «بوندزليجا»، حيث نوهت تقارير أنه من المحتمل رحيله عن دورتموند خلال العطلة الشتوية المقبلة لـ«بوندزليجا».

وكان دورتموند قد حدد مهلة لأي محادثات بشأن «أوباميانج»، متصدر قائمة هدافي «بوندزليجا» في الموسم الماضي، وقد انتهت تلك المهلة قبل أسبوعين.

ونفى «فاتزكه»، 58 عامًا، بشكل قاطع ما ذكرته التقارير بشأن رحيل اللاعب، وأبدى أمله في أن يشكل الموسم القادم فترة أكثر استقرارًا للفريق تحت قيادة مديره الفني الجديد بيتر بوس.

وكان «أوباميانج» قد رشح للانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية، مثل نادي ميلان الإيطالي، كما أعرب اللاعب نفسه، في أكثر من مناسبة، رغبته للانتقال إلى نادي ريـال مدريد الإسباني، مبرزًا تشجيعه للنادي الملكي منذ الصغر.

وكان «أوباميانج» قد تصدر قائمة هدافي «بوندزليجا»، خلال منافسات الموسم المنصرم، بعدما احرز 31 جول في البطولة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رئيس بوروسيا دورتموند يرد على شائعات رحيل «أوباميانغ» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رئيس بوروسيا دورتموند يرد على شائعات رحيل «أوباميانغ»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رئيس بوروسيا دورتموند يرد على شائعات رحيل «أوباميانغ»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس بوروسيا دورتموند يرد على شائعات رحيل «أوباميانغ»

المصدر : المصرى اليوم