«ميدفيديف» يتجاوز إصابة في الكاحل ويتقدم ببطولة واشنطن للتنس
«ميدفيديف» يتجاوز إصابة في الكاحل ويتقدم ببطولة واشنطن للتنس

«ميدفيديف» يتجاوز إصابة في الكاحل ويتقدم ببطولة واشنطن للتنس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «ميدفيديف» يتجاوز إصابة في الكاحل ويتقدم ببطولة واشنطن للتنس - صحيفة أخباري - «ميدفيديف» يتجاوز إصابة في الكاحل ويتقدم ببطولة واشنطن للتنس .

صحيفة أخباري الالكترونية - تغلب الروسي دانييل ميدفيديف على إصابة في الكاحل، ثم أنقذ نقطة لخسارة اللقاء، ليتأهل للدور الثاني في بطولة واشنطن المفتوحة للتنس، الإثنين.

ونتج عنه اصابه «ميدفيديف» بالتواء في الكاحل، في نهاية المجموعة الثالثة، وأنقذ نقطة لخسارة اللقاء ضد رايلي أوبيلكا، قبل أن يتفوق «6-7» و«6-3» و«7-6»، ليتأهل لمواجهة الأمريكي ستيف جونسون في الدور الثاني.

وواجهت منافسات فردي الرجال لطمة عندما أعلن جون ايسنر، الفائز ببطولة أتلانتا، الأحد، والذي خسر ثلاث مرات في نهائي واشنطن في 2007 و2013 و2015، انسحابه بسبب إصابة في الركبة.

وفي مباريات أخرى بالدور الأول، تغلب الأمريكي دونالد يانج على مواطنه تيم سميتشك «4-6» و«6-3» و«6-4»، ليضرب موعدًا في الدور الثاني مع الياباني كي نيشيكوري، المصنف التاسع عالميًا.

ومن المقرر أن يلعب دومينيك تيم، المصنف السابع عالميًا والأول في البطولة، الثلاثاء، حيث يخوض الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو، بطل أمريكا المفتوحة السابق، مباراته أيضًا.

وخسرت لورين ديفيز، المصنفة الثالثة في فردي السيدات، أمام أرينا سبالينكا «7-5» و«6-3»، الإثنين، بينما انسحبت إيلينا يانكوفيتش، المصنفة الأولى عالميًا سابقًا، وهي متأخرة «2-0»، أمام أوسيان دودين في المجموعة الثالثة.

وفازت الألمانية يوليا جورج، المصنفة الرابعة، على فرانسواز أباندا «6-4» و«6-4».

وتلعب المصنفة الأولى سيمونا هاليب، الثلاثاء، ضد الأمريكية سلون ستيفنز، الفائزة باللقب عام 2015.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

«ميدفيديف» يتجاوز إصابة في الكاحل ويتقدم ببطولة واشنطن للتنس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«ميدفيديف» يتجاوز إصابة في الكاحل ويتقدم ببطولة واشنطن للتنس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«ميدفيديف» يتجاوز إصابة في الكاحل ويتقدم ببطولة واشنطن للتنس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «ميدفيديف» يتجاوز إصابة في الكاحل ويتقدم ببطولة واشنطن للتنس

المصدر : المصرى اليوم