عبد السلام: 5 منتخبات أكدت مشاركتها في مونديـال الطائرة
عبد السلام: 5 منتخبات أكدت مشاركتها في مونديـال الطائرة

عبد السلام: 5 منتخبات أكدت مشاركتها في مونديـال الطائرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عبد السلام: 5 منتخبات أكدت مشاركتها في مونديـال الطائرة - صحيفة أخباري - عبد السلام: 5 منتخبات أكدت مشاركتها في مونديـال الطائرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد فؤاد عبدالسلام، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، إنه يتم الانتهاء من تجهيزات ملاعب صالات ستاد القاهرة الدولي، لاستقبال بطولة كأس العالم لكرة الطائرة تحت 23 سنة رجال، التي تستضيفها مـصـر خلال الفترة من 16 وحتى 26 أغسطس القادم، على مجمع صالات ستاد القاهرة، بمشاركة 12 دولة.

وأكمل عبد السلام، أن اتحاد الطائرة تلقى تأكيدات وصول 5 منتخبات، إلى القاهرة، للمشاركة في البطولة حتى الآن، واضاف، إنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة خلال حفل الإعلان عن البطولة المقرر إقامته 7 أغسطس القادم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عبد السلام: 5 منتخبات أكدت مشاركتها في مونديـال الطائرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "عبد السلام: 5 منتخبات أكدت مشاركتها في مونديـال الطائرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "عبد السلام: 5 منتخبات أكدت مشاركتها في مونديـال الطائرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - عبد السلام: 5 منتخبات أكدت مشاركتها في مونديـال الطائرة

المصدر : المصرى اليوم