الأهلى يترقَب عودة أنطوى من غانا لحسم إعارته للمقاصة
الأهلى يترقَب عودة أنطوى من غانا لحسم إعارته للمقاصة

الأهلى يترقَب عودة أنطوى من غانا لحسم إعارته للمقاصة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهلى يترقَب عودة أنطوى من غانا لحسم إعارته للمقاصة - صحيفة أخباري - الأهلى يترقَب عودة أنطوى من غانا لحسم إعارته للمقاصة .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب رمضان حسن

بدأ مسئولو قطاع الكرة بالأهلي فى التواصل مع جون انطوى مهاجم الفريق الأحمر لمعرفة موعدة عودته من غانا التى سافر إليها لقضاء إجازة مع أسرته وذللك من أجل حسم إعارته لصفوف المقاصة موسما أخر يبدأ من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

واتفق الاهلى مع إدارة النادى الفيومى وقت شراء لاعب الوسط هشام محمد ،على إعارة انطوى وميدو جابر أو أى "لاعبين أخرين" موسما واحدا مقابل حصول القلعة الحمراء على 3 ملايين جنيه بشيك مقبول الدفع.

 

ولا يمانع انطوي فى اللعب للمقاصة موسم جديد، لكن فى نفس الوقت حصل على وعد من وكيله بجلب عرضا إماراتيا له وشرائه من النادى الأهلي نهائيا أو إعارته على أقل تقدير ووقتها سيقوم النادي الفيومي بالبحث عن لاعب اخر داخل صفوف الأهل لاستعارته.

الأهلى يترقَب عودة أنطوى من غانا لحسم إعارته للمقاصة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأهلى يترقَب عودة أنطوى من غانا لحسم إعارته للمقاصة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الأهلى يترقَب عودة أنطوى من غانا لحسم إعارته للمقاصة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الأهلى يترقَب عودة أنطوى من غانا لحسم إعارته للمقاصة

المصدر : اليوم السابع