جمال عامر : اللائحة الإسترشادية على مقاس رئيس اللجنة الأولمبية
جمال عامر : اللائحة الإسترشادية على مقاس رئيس اللجنة الأولمبية

جمال عامر : اللائحة الإسترشادية على مقاس رئيس اللجنة الأولمبية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جمال عامر : اللائحة الإسترشادية على مقاس رئيس اللجنة الأولمبية - صحيفة أخباري - جمال عامر : اللائحة الإسترشادية على مقاس رئيس اللجنة الأولمبية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد جمال عامر خبير الفروسية والفارس الدولى السابق أن ما يحدث حالياً فى الرياضة المصرية مهزلة بكل المقاييس، فهل يعقل أن رئيس اتحاد ينجح بالتزكية قبل انطلاق الجمعية العمومية.

واضاف عامر إن هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية أخذ بتفصيل لائحة على مقاسه وإلغاء كل البنود التى التى تقف أمام خوضه انتخابات اتحاد الفروسية والحفاظ على منصبة كرئيس اللجنة الأولمبية وأهمها ما يتعلق بشرط المؤهل العالى وشرط الخدمة العسكرية، والذى حذفه من شرط الترشيح للعضوية وللمناصب الرئيسية، رغم أن الرئيس عبدالفتاح السيسى ناشد أكثر من مرة ضرورة تصعيد الشباب الجامعيين، وهذا ما نراه حالياً فى المؤتمرات الشبابية التى تعقد تحت رعايته ويحضرها وزير الشباب والرياضة.

وترحم عامر على الرياضة المصرية التى تدار حالياً بالفهلوة مما سيؤدى إلى الفشل الذريع الدائم، حيث إن الفروسية لم تحقق أى نتائج إيجابية على المستوى الدولى أو الاوليمبى خلال تولى حطب مسئولية الاتحاد.

كان حطب فاز برئاسة الاتحاد للمرة الثالثة على التوالى قبل انعقاد الجمعية العمومية والتى تنطلق خلال نوفمبر القادم بعد أن كسب ثقة الجمعية العمومية فى اللائحة الاسترشادية الجديدة للاتحاد، والتى وضعها حطب من أجل الحفاظ على منصبة كرئيس للاتحاد ثم الدخول بالمنافسة على رئاسة اللجنة الأولمبية.

جمال عامر : اللائحة الإسترشادية على مقاس رئيس اللجنة الأولمبية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جمال عامر : اللائحة الإسترشادية على مقاس رئيس اللجنة الأولمبية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "جمال عامر : اللائحة الإسترشادية على مقاس رئيس اللجنة الأولمبية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - جمال عامر : اللائحة الإسترشادية على مقاس رئيس اللجنة الأولمبية

المصدر : الوفد