مشكلة الضرائب تعجّل من عودة رونالدو لتدريبات الـريـال مـدريـد
مشكلة الضرائب تعجّل من عودة رونالدو لتدريبات الـريـال مـدريـد

مشكلة الضرائب تعجّل من عودة رونالدو لتدريبات الـريـال مـدريـد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مشكلة الضرائب تعجّل من عودة رونالدو لتدريبات الـريـال مـدريـد - صحيفة أخباري - مشكلة الضرائب تعجّل من عودة رونالدو لتدريبات الـريـال مـدريـد .

صحيفة أخباري الالكترونية - اكدت تقارير صحفية إسبانية عن قرار عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد للتدريبات قبل الموعد المحدد له، لكي يكون جاهزاً للقاء السوبر الإسباني أمام برشلونة.

وكان كريستيانو رونالدو صاحب الـ32 عام قد حصل على أجازة طويلة بسبب مشاركته في كأس القارات، ولكنه عزم العودة سريعاً من أجل استرداد لياقته قبل بداية الموسم.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن من المقرر عودة رونالدو للتدريبات في الخامس من شهر أغسطس الحالي، ولكنه عزم العودة هذا الأسبوع من أجل نسيان قضية التهرب الضريبي، وإبعاد الرأي العام عنه، بالإضافة لرغبته في التواجد بالكلاسيكو الإسباني الكبير أمام برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يرى العودة للتدريبات هو القرار السليم من أجل نسيان مشاكله مع الضرائب، والتحضير بشكل مميز للموسم القادم.

:

مشكلة الضرائب تعجّل من عودة رونالدو لتدريبات الـريـال مـدريـد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مشكلة الضرائب تعجّل من عودة رونالدو لتدريبات الـريـال مـدريـد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مشكلة الضرائب تعجّل من عودة رونالدو لتدريبات الـريـال مـدريـد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مشكلة الضرائب تعجّل من عودة رونالدو لتدريبات الـريـال مـدريـد

المصدر : سبورت 360