الـريـال مـدريـد يوقع اتفاقية رعاية مع شركة EXNESS
الـريـال مـدريـد يوقع اتفاقية رعاية مع شركة EXNESS

الـريـال مـدريـد يوقع اتفاقية رعاية مع شركة EXNESS موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الـريـال مـدريـد يوقع اتفاقية رعاية مع شركة EXNESS - صحيفة أخباري - الـريـال مـدريـد يوقع اتفاقية رعاية مع شركة EXNESS .

صحيفة أخباري الالكترونية - وقع ريال مدريد على اتفاقية رعاية مع شركة EXNESS الرائدة في مجال تباحث العملات الأجنبية (سوق الفوركس) لتصبح الراعي الرسمي للنادي على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وقد تأسست هذه الشركة في عام 2008.

وقد اثنى الرئيس التنفيذي لشركة EXNESS، بيتر فالوف، على هذه الاتفاقية، واضاف: إن الروح لا تنضب والعاطفة من EXNESS لنكون الأفضل في هذا المجال، ولدينا خصائصنا أكثر وضوحا، وان تمثل ريال مدريد يعني ذلك التميز والقيادة الملهمة وأفضل الممارسات، الركائز ذاتها التي بنيت EXNESS، ونحن نتطلع قدما إلى العمل معا لتحطيم الأرقام القياسية الجديدة ووضع معايير جديدة.

الـريـال مـدريـد يوقع اتفاقية رعاية مع شركة EXNESS يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الـريـال مـدريـد يوقع اتفاقية رعاية مع شركة EXNESS" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الـريـال مـدريـد يوقع اتفاقية رعاية مع شركة EXNESS"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الـريـال مـدريـد يوقع اتفاقية رعاية مع شركة EXNESS

المصدر : هلا مدريد