كوستا: أُريد دخول تاريخ يـوفنتـوس الايطالي.. وهدفي دوري الأبطال
كوستا: أُريد دخول تاريخ يـوفنتـوس الايطالي.. وهدفي دوري الأبطال

كوستا: أُريد دخول تاريخ يـوفنتـوس الايطالي.. وهدفي دوري الأبطال موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كوستا: أُريد دخول تاريخ يـوفنتـوس الايطالي.. وهدفي دوري الأبطال - صحيفة أخباري - كوستا: أُريد دخول تاريخ يـوفنتـوس الايطالي.. وهدفي دوري الأبطال .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

كشف الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا، نجم يوفنتوس الجديد، عن سبب انتقاله إلى السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حسبما أحرز في تصريحات لصحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت»، اليوم الثلاثاء.

واضاف كوستا: «أشعر أنني في حالة جيدة، فأنت تدرب بجد هنا، لقد بدأت في الوصول إلى نفس وتيرة زملائي في الفريق، أعلم أنني ما زلت متخلفًا عنهم قليلا، وعلي الوصول إلى مستواهم، ولكني أعمل على ذلك في أقرب وقت ممكن".

وتابع كوستا «لماذا انتقلت ليوفنتوس؟ لأنهم خاضوا نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في السنوات الثلاث الأخيرة، كما أنهم الفريق الأكثر رغبة وأصحاب الفرصة الأكبر للفوز باللقب القاري».

وأوضح الدولي البرازيلي: «أريد أن أدخل تاريخ هذا الفريق، قبل سنة واحدة من كأس العالم، لم أتمكن من اختيار فريق أفضل، فأنا هنا للفوز بكل شيء، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا».

واختتم كوستا: «الكالتشيو الايطالي لكرة القدم؟ يوفنتوس مثل البايرن، هو فريق كبير وبالتالي ستبذل جميع الأندية قصارى جهدها للفوز علينا، وميلان والإنتر عززا صفوفهما، ولكن اليوفي لديه اللاعبين المناسبين لتأكيد جدارته».

أنبأ أن كوستا صاحب الـ(26 عامًا)، انتقل من بايرن ميونيخ الألماني إلى البيانكونيري هذا الصيف، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في نهاية الموسم مقابل 40 مليون يورو.

كوستا: أُريد دخول تاريخ يـوفنتـوس الايطالي.. وهدفي دوري الأبطال يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "كوستا: أُريد دخول تاريخ يـوفنتـوس الايطالي.. وهدفي دوري الأبطال" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "كوستا: أُريد دخول تاريخ يـوفنتـوس الايطالي.. وهدفي دوري الأبطال"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - كوستا: أُريد دخول تاريخ يـوفنتـوس الايطالي.. وهدفي دوري الأبطال

المصدر : التحرير الإخبـاري