أخبار.. رونالدو يقرر العودة للتدريبات قبل موعده
أخبار.. رونالدو يقرر العودة للتدريبات قبل موعده

أخبار.. رونالدو يقرر العودة للتدريبات قبل موعده موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أخبار.. رونالدو يقرر العودة للتدريبات قبل موعده - صحيفة أخباري - أخبار.. رونالدو يقرر العودة للتدريبات قبل موعده .

صحيفة أخباري الالكترونية - عزم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، العودة للتدريبات للتجهيز للموسم الجديد بشكل قوي.

واستغل رونالدو عودته لمدريد بالأمس، بسبب قضيته مع الضرائب، وقرر البقاء في مدريد والتدرب منفردًا على الرغم من أن الموعد المحدد لعودته كان 5 أغسطس.

ووفق صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رونالدو سيتدرب في فالديبباس بانتظار عودة زملائه من الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونوهت الصحيفة، إلى أن رونالدو يرى أن العودة للتدريبات في وقت مبكر، والتركيز على التحضير للموسم الجديد هو الخيار الأفضل لتقليل الحديث حول قضية الضرائب.

واتهم رونالدو بالتهرب الضريبي من دفع 14.7 مليون يورو، إلا أنه ذهب بالأمس إلى قاعة المحكمة للدفاع عن نفسه.

 


أخبار.. رونالدو يقرر العودة للتدريبات قبل موعده يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

أخبار.. رونالدو يقرر العودة للتدريبات قبل موعده

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

أخبار.. رونالدو يقرر العودة للتدريبات قبل موعده

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أخبار.. رونالدو يقرر العودة للتدريبات قبل موعده

المصدر : بطولات