صورة.. جماهير برشـلـونَـة تعلن الحرب على نيمار سانتوس
صورة.. جماهير برشـلـونَـة تعلن الحرب على نيمار سانتوس

صورة.. جماهير برشـلـونَـة تعلن الحرب على نيمار سانتوس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صورة.. جماهير برشـلـونَـة تعلن الحرب على نيمار سانتوس - صحيفة أخباري - صورة.. جماهير برشـلـونَـة تعلن الحرب على نيمار سانتوس .

صحيفة أخباري الالكترونية - نشرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية صورة لملصق هجومي ضد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، أخذ مشجعو برشلونة بلصقه على إحدى الأعمدة في شارع مؤدي إلى ملعب “كامب نو”.

تتحدث الصحف العالمية عن اقتراب إعلان رحيل نيمار من برشلونة والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة صادمة قد يبلغ قيمتها 222 مليون يورو، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد مع “البارسا”.

تم وصف نيمار في الملصق الهجومي بالـ”خائن”، وهذه إشارة بأن جماهير برشلونة فقدت أي مشاعر إيجابية نجاه نجمها البرازيلي لأنه يصر على الرحيل من الفريق بحثا عن المال، رغم أنه من العناصر الأساسية بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز.

من المتوقع أن تشاهد جماهير برشلونة نيمار في ملعب “كامب نو” إذا ساهم في المباراة الودية أمام تشابيكوينسي البرازيلي في كأس “جامبر” يوم 7 أغسطس، وستكون فرصة لبعض الجماهير للهجوم على اللاعب البرازيلي قبل رحيله بشكل رسمي.

واصل مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

صورة.. جماهير برشـلـونَـة تعلن الحرب على نيمار سانتوس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صورة.. جماهير برشـلـونَـة تعلن الحرب على نيمار سانتوس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صورة.. جماهير برشـلـونَـة تعلن الحرب على نيمار سانتوس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صورة.. جماهير برشـلـونَـة تعلن الحرب على نيمار سانتوس

المصدر : سبورت 360