صالح جمعة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بالبطولة العربية
صالح جمعة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بالبطولة العربية

صالح جمعة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بالبطولة العربية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صالح جمعة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بالبطولة العربية - صحيفة أخباري - صالح جمعة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بالبطولة العربية .

صحيفة أخباري الالكترونية - فاز صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي، بلقب أفضل لاعب في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في البطولة العربية، المقامة حاليـًا في مـصـر، والتي تستمر حتى السادس من أغسطس القادم.

وقالت الصفحة الرسمية للبطولة العربية، أن صالح جمعة تم اختياره أفضل لاعب في الجولة الثالثة، بعد تألقه في مباراة الأهلي و«نصر حسين داي» الجزائري.

واشار الموقع الرسمي للأهلي، الى ان صالح جمعة احرز هدفـًا، وسدد 4 مرات على مرمى «نصر حسين داي» الجزائري، كما تمكّـن من صناعة خمس فرص تهديفية.

صالح جمعة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بالبطولة العربية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صالح جمعة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بالبطولة العربية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صالح جمعة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بالبطولة العربية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صالح جمعة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بالبطولة العربية

المصدر : وكالة أنباء أونا