بطلة السباحة فريدة عثمان ضيفة «اخباري نيوز» الثلاثاء
بطلة السباحة فريدة عثمان ضيفة «اخباري نيوز» الثلاثاء

بطلة السباحة فريدة عثمان ضيفة «اخباري نيوز» الثلاثاء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بطلة السباحة فريدة عثمان ضيفة «اخباري نيوز» الثلاثاء - صحيفة أخباري - بطلة السباحة فريدة عثمان ضيفة «اخباري نيوز» الثلاثاء .

صحيفة أخباري الالكترونية - تستضيف «اخباري نيوز»، ظهر الثلاثاء، نجمة السباحة المصرية فريدة عثمان، الفائزة ببرونزية «50م فراشة»، في بطولة العالم للسباحة الأخيرة، التي أقيمت في المجر.

وأصبحت «عثمان» أول مصرية تحصد ميدالية في بطولة العالم للسباحة، عبر تاريخ الاتحاد المصري للسباحة، والذي تأسس في 1910.

وتسعى «اخباري نيوز»، من خلال حوراها التفاعلي مع «عثمان»، إلى إيصال كافة الرسائل التي يرغب معجبيها في إيصالها إليها، خلال زيارتها للجريدة، والتي تبدأ في تمام الواحدة ظهرًا.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

بطلة السباحة فريدة عثمان ضيفة «اخباري نيوز» الثلاثاء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بطلة السباحة فريدة عثمان ضيفة «اخباري نيوز» الثلاثاء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بطلة السباحة فريدة عثمان ضيفة «اخباري نيوز» الثلاثاء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بطلة السباحة فريدة عثمان ضيفة «اخباري نيوز» الثلاثاء

المصدر : المصرى اليوم