«العميد» يستبعد «رضا» من معسكر الـمصـري
«العميد» يستبعد «رضا» من معسكر الـمصـري

«العميد» يستبعد «رضا» من معسكر الـمصـري موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «العميد» يستبعد «رضا» من معسكر الـمصـري - صحيفة أخباري - «العميد» يستبعد «رضا» من معسكر الـمصـري .

صحيفة أخباري الالكترونية - عزم حسام حسن، المدرب للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عدم ضم أيمن رضا لاعب المصري المنضم حديثاً من صفوف ناصر الفكرية لمعسكر الفريق الذي يبدأ عصر اليوم ببرج العرب استعداداً لمباراة الزمالك بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مـصـر والمقرر إقامته الثلاثاء القادم بالإسكندرية.
حيث سيخضع اللاعب لبرنامج علاجي ببورسعيد تحت اشراف الجهاز الطبي لعلاجه من اصابته بتمزق في أربطة الكاحل والتي كان قد أصيب بها قبل نحو أسبوع ، حيث سيتبقى للاعب نحو أسبوع أخر من التدريبات التأهيلية قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كان اللاعب أيمن رضا قد انضم للمصري في إطار ثلاثي من فريقه السابق ناصر الفكرية بصحبة زميليه مروان رمضان ومحمد شطة ، حيث حصل المصري على توقيع اللاعبين خلال فترة اعداد الموسم الماضي مع تركهم للمشاركة مع ناصر الفكرية نظراً لاكتمال قائمة المصري الموسم الماضي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

«العميد» يستبعد «رضا» من معسكر الـمصـري يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«العميد» يستبعد «رضا» من معسكر الـمصـري" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«العميد» يستبعد «رضا» من معسكر الـمصـري"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «العميد» يستبعد «رضا» من معسكر الـمصـري

المصدر : المصرى اليوم